الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مواجهة إيبار

بلال محمد

14:04 18/10/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الجمعة، عن التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة خلال مواجهة فريق إيبار، في المباراة التي ستجمع الناديين ببطولة الدوري الإسباني.

ويستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره إيبار ظهر غداً السبت، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على الملعب البلدي إبوروا معقل الفريق الثاني.

وشهدت التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة في مواجهة إيبار والتي نشرتها الصحيفة البريطانية الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عدم تواجد المدافع جيرارد بيكيه بسبب إيقافه لتراكم البطاقات الصفراء، والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد طرده في المباراة الأخيرة للبرسا ضد إشبيلية.

وسيعتمد المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني برشلونة، على الفرنسي الشاب جان كيلير توديبو في قلب الدفاع بدلاً من مواطنه صامويل أومتيتي الذي لم يمر أيام على عودته من الإصابة، بالإضافة إلى عدم الدفع بالثنائي أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش في خط الوسط.

برشلونة بالقوة الضاربة في مواجهة إيبار

إليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: ألبا – توديبو – لونجليه – سيميدو

الوسط: بوسكيتس – دي يونج – أرتورو ميلو

الهجوم: ميسي – سواريز – جريزمان

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة