الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يسير على خطى ريال مدريد ويرفض اقتراح الليجا

يوسف منير

20:20 16/10/2019

موقع سبورت 360- نقلت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم الأربعاء، آخر التطورات والأخبار بشأن مباراة الكلاسيكو القادمة بين برشلونة وريال مدريد المقرر إقامتها على ملعب كامب نو يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وأفادت الميديا في إسبانيا أن رابطة أندية الدوري الإسباني الليجا اقترحت نقل مباراة برشلونة ضد ريال مدريد من ملعب كامب نو إلىسانتياجو برنابيو على أن يلعب لقاء الإياب العام القادم في إقليم كتالونيا.

برشلونة يرفض اقتراح رابطة أندية الدوري الإسباني

وقالت صحيفةسبورتالإسبانية أن برشلونة يرفض تماماً اقتراح رابطة أندية الدوري الإسباني الليجا بنقل مباراة ذهاب الكلاسيكو إلىملعب سانتياجو بيرنابيو.

وسار برشلونة على نفس نهج ريال مدريد، الأخير الذي رفض هو الآخر فكرة نقل كلاسيكو الذهاب إلى ملعبه وخوض لقاء الإياب على ملعبكامب نو.

وأفادت هذه المعلومات الصادرة من وسائل الإعلام في إسبانيا أن الحالة الأمنية والسياسية في إقليم كتالونيا تسبب ذعرًا كبيراً وبدأ تأثيرهايصل بالفعل إلى كرة القدم والأحداث الرياضية في الإقليم الكتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة