الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليسون: لا أفكر في المبارزة مع ميسي

حسين زنون

11:14 06/10/2019

موقع سبورت 360- أكد الحارس البرازيلي أليسون بيكر حامي عرين فريق ليفربول الإنجليزي أنه لا يسعى للمبارزة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني معتبراً أنه واحد من أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ.

و خرج ميسي أمام أليسون في نسختين متتاليتين من دوري أبطال أوروبا ، الأولى مع روما بالخسارة في الأولمبيكو بثلاثية دون رد ، و الثانية مع ليفربول بالسقوط في أنفيلد رود برباعية بيضاء.

و قال حارس ليفربول في تصريحات صحفية عن ميسي ” أظن أننا نتحدث عن لاعب من أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة ، و بالطبع لا أفكر في المبارزة معه ، لعبت ضد ميسي عدة مرات مع النادي والمنتخب و كنت محظوظاً للتفوق عليه”.

و أضاف مفيداً ” تفوقي على ميسي جاء بفضل العمل الجماعي سواء مع روما ، ليفربول أو البرازيل ، و ليو قدم مردوداً جيداً للغاية في مباراة الكامب نو ونجح في زيارة شباكي مرتين”.

و أضاف البرازيلي” و لكن في الجهة المقابلة نجحت في إيقاف ميسي بعض اللحظات الهامة و نجحت رفقة زملائي في الصعود في نهاية المطاف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة