الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوبيتيجي مدرب الريال السابق لا يتطلع للثأر من برشلونة

محمد الشويمي

23:46 05/10/2019

موقع سبورت 360 – أكد السيد يولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق نادي إشبيلية أنه لا يتطلع للثأر من برشلونة، عندما يرتحل إلى ملعب كامب نو مساء غد –الأحد- لمقابلة العملاق الكتلوني ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني.

وكان البرسا قد أطاح بالمدرب الإسباني من منصبه كمدير فني لريال مدريد، بعد الخسارة في الكلاسيكو بنتيجة قاسية، هدف مقابل 5 لحساب لا ليجا.

المدرب الشاب تولى المسؤولية الفنية للفريق الأندلسي مطلع هذا الموسم، في تحدٍ حقيقي للوبيتيجي لإثبات جدارته وقيمته كمدير فني كبير، واستطاع بالفعل تحقيق نتائج مميزة مع إشبيلية حتى الآن في لا ليجا، حيث أنه في حالة الانتصار على البلوجرانا غداً، سيصعد إلى المركز الثاني خلف ريال مدريد.

مدرب منتخب إسبانيا السابق قال قبل موقعة كامب نو المنتظرة “الحافز الوحيد الذي لدي هو لعب مباراة كبيرة مع إشبيلية، لا شيء أكثر من ذلك”.

وأضاف “أتوقع النسخة الأفضل من برشلونة. إنهم قادمون من عرضين جيدين للغاية”.

وتابع “هم في مستوى جيد، ونحن متأكدون من أننا سنواجه فريقاً رائعاً، ولا توجد طريقة أخرى للنظر إلى هذه المباراة”.

وعن مشاركة ميسي من عدمها في المقابلة، قال “أنا ببساطة أركز على لاعبينا، برشلونة فريق رائع وإن شارك ميسي، فمن المنطقي أنهم سيكونون أفضل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة