الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب البرتغال يرفض الاعتراف بأفضلية ميسي

حسين زنون

17:44 03/10/2019

موقع سبورت 360-  رفض المدرب البرتغالي فيرناندو سانتوس ، المدير الفني لمنتخب بلاده الأول لكرة القدم ، الاعتراف بأفضلية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني و التي اقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخراً.

و منح الفيفا ميسي جائزة الأفضل ( ذا بست ) و التي تمنح لأفضل لاعب في العالم ، عن عام 2019 بعد صراع قوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو و المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

و تفوق نجم البارسا على مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي و قلب دفاع ليفربول الإنجليزي في عدد الأصوات النهائية و التي تم الكشف عنها في حفل الفيفا السنوي منذ عدة أيام.

و علق سانتوس على منح ميسي جائزة الأفضل على حساب نجم سيلساو أوروبا ، رونالدو ، و الذي يراه أفضل لاعب في العالم و ليس ليو.

و قال المدرب في تصريحات صحفية ” أتحدث مع رونالدو غالباً ، لقد أجبت على هذا الموضوع في عدة مناسبات ، بالنسبة لي ، كريستيانو هو الأفضل في العالم”.

و عن فوز ميسي بالجائزة قال ” كل شيء يسير عكس كون رونالدو هو الأفضل ، لا أوافق عليه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة