الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي ينتقد إدارة برشلونة بعد موقعة إنتر ميلان

حسين زنون

02:52 03/10/2019

موقع سبورت 360  –  انتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني إدارة ناديه بسبب الجولات الصيفية التي يقوم بها الفريق في فترة التحضير للموسم الكروي ، حيث يرى أنها تضر بالفريق و تدريباته.

ميسي شارك في الفوز على إنتر ميلان الإيطالي مساء الأربعاء وقاد البارسا لانتصار صعب بهدفين لهدف في ملعب الكامب نو بدوري أبطال أوروبا.

و عقب اللقاء قال ليو ” نسير على الطريق الصحيح ، نعرف أننا كنا في وضعية صعبة و لكن حولنا كل كبار أوروبا يعيشون بشكل مشابه و بدايات معقدة للموسم”.

و أضاف ميسي ” بسبب فترة التحضير ، نحن نعاني من ثقل في الحركة بعض الشيء ، لا أريد أن انتقد و لكنها حقيقة وواقع ، عندما نسافر في الجولات الصيفية لا نتدرب جيداً”.

و أكمل ليو ” لكن الآن نحن نتطور و الأمور تسير في الاتجاه الصحيح و ما أقوله ليس نقداً و لكنه واقع و أتفهم أن النادي يخوض مثل هذه المباريات مثلما تفعل الأندية الكبيرة و أدرك أن هذه الأمور ضرورية و لكن بشكل تدريجي سنتأقلم على كل شيء”.

و عن حالته البدنية قال ” أحاول أن أساعد الفريق ، اليوم لعبت مباراة كاملة لأول مرة هذا الموسم و يمكنني التنافس و سعيد لإنهاء اللقاء بشكل جيد ، نعم ضربني الإرهاق و فقدت الإيقاع بعض الشيء و لكن كل شيء سيكون على ما يرام”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

الأكثر قراءة