الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أريدو برايدا يقاضي برشلونة ويطالب بتعويض مالي

أحمد رمضان

13:43 01/10/2019

موقع سبورت 360 – رفع أريدو برايدا مدير التعاقدات السابق في نادي برشلونة دعوى قضائية في محكمة العمل بسبب الفصل التعسفي دون سابق إنذار حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

وقرر برشلونة الاستغناء عن خدمات الإيطالي من طرف واحد ومن دون سابق إنذار ، فيما لم يحصل على مستحقاته المالية التي ينص عليه العقد الموقع بين الطرفين في حال فسخ العقد بالتراضي.

وقام نادي برشلونة بفصل أريدو برايدا من منصبه في 12 أغسطس / آب الماضي رغم أنه كان لديه عقد حتى عام 2022 ، وفي ذلك اليوم ، زار مكاتب برشلونة مع محاميه خوان دي ديوس كريسبو.

وفي ذلك الاجتماع ، قدم مسؤولو برشلونة شروط تتعلق بإنهاء العقد والتي لم يوافق عليها أريدو برايدا ، ولهذا قرر رفع دعوى في المحكمة العمل ضد إدارة النادي للفصل غير العادل من منصبه.

وتنضم هذه الشكوى إلى الشكاوي التي فتحت ضد برشلونة في المحكمة وآخرها من جانب نيمار ، وفي هذه الحالة ، يجب على القاضي تحديد موعد للتسوية قبل الدخول في مسألة المحاكمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة