الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يثير الشكوك حول مشاركة ديمبلي أمام إنتر ميلان

فريق سبورت 360

20:51 28/09/2019

موقع سبورت 360- علق المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة على فوز فريقه أمام خيتافي بهدفين نظيفين مساء السبت برسم مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

و قال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب اللقاء” بعد بعض المباريات السيئة بعيداً عن الكامب نو ، كنا بحاجة لهذا الفوز و الانتصار اليوم كان مثالياً بالرغم من أن اللعب في ميدان خيتافي يكون صعب دائماً”.

و أضاف المدرب ” الفوز بلقب الليجا يأتي من الانتصار في مثل هذه المباريات خارج الميدان أمام منافسين أقوياء و يصعبون الأمور في الميدان”.

و بخصوص عثمان ديمبلي قال ” لماذا يتعرض ديمبلي للإصابة كثيراً ؟ نعم لقد خرج من القائمة و لكن الأمر كان إجراءً وقائياً ، و نعتقد أنه لا شيء خطير لكني لا أعرف إن كان سيشارك أمام إنتر ميلان أم لا ، لا يمكنني التأكيد على ذلك”.

و بخصوص غياب كليمو لونجليه عن مباراة إشبيلية بداعي الإيقاف قال ” لدينا لاعبين جيدين في الخطة البديلة للدفاع يمكنهم المساعدة ، لكن المباراة مازالت بعيدة ، هناك مواجهة قبل ذلك في دوري الأبطال“.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

خماسي نجوم برشلونة يشتكون من تشافي هيرنانديز

جيسوس يؤكد وجود مفاوضات مع الهلال لتجديد عقده

جيونتولي يتولى دور الرجل الأول في يوفنتوس بعد رحيل أليجري

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم ضد أبها.. من يعوض ماكسيمان؟

نجم ريال مدريد يغيب عن انطلاقة يورو 2024

الأكثر قراءة