الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يستفز برشلونة بتصريح جديد عن بايرن ميونخ

أحمد رمضان

16:45 28/09/2019

موقع سبورت 360 – تحدث فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن مشواره في الملاعب الألمانية خلال هذا الموسم ، ورعبته بالحصول على جميع الألقاب الممكنة خلال الفترة القادمة.

وجاءت تصريحات اللاعب الدولي البرازيلي في مقابلة مع موقع الدوري الألماني ، حيث تطرق للعديد من الموضوعات الرئيسية وأبرزها شعوره بالراحة مع بايرن ميونخ والتأكيد على تفاهمه مع جميع زملائه.

وقال كوتينيو الذي رحل عن برشلونة على سبيل الإعارة لمدة عام : “الجميع ساعدني هنا كل يوم داخل الملعب وخارجه ، لقد رحب بي الجميع ترحيباً حاراً سواء مسؤولي النادي أو المشجعين واللاعبين والموظفين”.

وفيما يتعلق بمدى تأقلمه مع أسلوب بايرن ميونخ وأجاب : “الترحيب الذي حصلت عليه في بايرن ميونخ جعلني أشعر بالكثير من الراحة ، لقد شعرت بالكثير من الترحيب الشديد هنا ، يبدو وكأنك تعيش مع عائلتك”.

وسئل النجم البرازيلي عن الدوري الألماني وقال : “أعتقد أن الدوري الألماني يشبه إلى حد كبير الدوري الإنجليزي الممتاز من حيث قوة المباريات ، حيث أن كل فريق يقاتل حتى النهاية وعلى كل كرة ويقدم كل شيء”.

وتابع بقوله : “المعارك في الدوري الألماني شبيهة بالدوري الإنجليزي ، هذا يجعل المباريات قوية للغاية ولا يجعل مساحة كبيرة للتفكير أو التردد مع الكرة ، بينما في الدوري الاسباني ، تميل الفرق إلى الدفاع ضد برشلونة ، ولهذا أعتقد أن الدوري الألماني يشبه الدوري الإنجليزي إلى حد كبير من حيث القوة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة