الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

داني ألفيس يعتقد إن سعادة نيمار موجودة في برشلونة

أحمد رمضان

16:06 26/09/2019

موقع سبورت 360 – أكد المدافع البرازيلي داني ألفيس أن سعادة مواطنه نيمار دا سيلفا موجودة في برشلونة ، وذلك تعقيباً على سؤال حول سعيه للعودة إلى الدوري الإسباني هذا الصيف.

أراد نيمار العودة إلى ملعب كامب نو في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة ، لكن هذه الخطوة تعثرت في نهاية المطاف بسبب العراقيل العديدة التي وضعها باريس سان جيرمان للتخلي عنه.

واستمرت التكهنات بأن نادي برشلونة سيعود من أجل التوقيع مع نيمار في صيف عام 2020 ، فيما يعتقد داني ألفيس أن المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً ما زال يريد العودة للعب في إسبانيا.

وقال الظهير الأيمن في مقابلة مع شبكة “بيزنيس إنسايدر” المختصة بعالم المال والأعمال : “هناك حديث مطول عن نيمار ، وفيما يتعلق به ، ما زلت أعتقد أن سعادته موجودة في برشلونة”.

وتابع بقوله : “أعتقد أنه سيجد السعادة من جديد بمواصلة النجاح الذي حققه مع برشلونة ، عندما تكون سعيداً في مكان ما ، فإنك تحاول العودة إلى ذلك المكان وهذا ما يحاول القيام به”.

ورداً على سؤال حول ما إذا يملك معلومات عن رغبة نيمار بالعودة من جديد إلى صفوف برشلونة وأجاب : “أنا متأكد من أنه في المستقبل يرغب في العودة ، سيكون قادراً على ذلك!”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

الأكثر قراءة