الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان يفعل مع برشلونة ما عجز عنه طوال مسيرته مع أتلتيكو مدريد!

فريق سبورت 360

23:24 24/09/2019

موقع سبورت 360- فعل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مع فريقه برشلونة الإسباني ما عجز عنه طوال مسيرته مع أتلتيكو مدريد ، من خلال مباراة فياريال مساء الثلاثاء في الكامب نو.

و يستقبل البارسا ضيفه فياريال لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم بعد الخسارة في الجولة الماضية من غرناطة.

و سجل جريزمان هدف برشلونة الأول في اللقاء من تسديدة مباشرة بعد ركلة ركنية لبرشلونة لعبها ليونيل ميسي و هي المرة الأولى التي يسجل فيها الفرنسي بهذه الطريقة منذ الثاني من نوفمبر 2013.

و لم يحرز أنطوان هدفاً من تسديدة مباشرة بعد ركلة ركنية طوال لعبه لأتلتيكو مدريد و كانت آخر مرة فعلها رفقة فريقه السابق ريال سوسيداد بعد ركنية روبين باردو.

و تمكن برشلونة من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء بعد تسديدة جريزمان و جاء عن طريق لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو الذي يشارك لأول مرة رفقة سيرجي روبيرتو و سيرجي بوسكيتس في خط وسط البلوجرانا في مباراة منذ البداية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة