الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي في خطر شديد بسبب نتائج برشلونة خارج ملعبه

فريق سبورت 360

11:43 22/09/2019

موقع سبورت 360-  أعاد غرناطة النسخة الأسوأ في برشلونة للأذهان بعدما دهس زوار ملعب لوس كارمينيس مساء السبت بثنائية دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

و يعيش المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا خطر الإقالة من كرسي تدريب البلوجرانا بسبب النتائج السيئة المتتالية للفريق خارج ملعبه.

و بدأ القلق يظهر داخل بيت البلوجرانا بعد الخسارة في ميدان غرناطة ، و بدأت الشكوك تظهر في قدرة حامل لقب الليجا على الدفاع عن لقبه هذا الموسم.

و حقق برشلونة في الموسم الحالي أسوأ انطلاقة في الدوري المحلي منذ موسم 1994 -1995 بحصد 7 نقاط و تسجيل 12 هدفاً و استقبال 9 أهداف من المنافسين.

و لم ينجح الفريق الذي يدربه إرنستو فالفيردي في تحقيق أي فوز خارج الديار للمباراة الثامنة على التوالي ، ليعيد بذلك الجمهور 25 عاماً للخلف عندما عاش البارسا وضعاً مشابهاً خارج القواعد.

و في آخر 8 مباريات خارج الكامب نو في كل المنافسات حقق برشلونة النتائج التالية :

الخسارة من سيلتا فيجو بهدفين دون رد ثم السقوط أمام ليفربول برباعية بيضاء و بعدها التعادل مع إيبار بهدفين ثم الخسارة في نهائي الكأس أمام فالنسيا في إشبيلية بهدفين لهدف قبل أن يخسر الفريق في سان ماميس أمام أتليتيك بلباو بهدف ، و بعده تعادل مع أوساسونا بهدفين ثم التعادل مع بوروسيا دورتموند سلبياً و أخيراً الخسارة من غرناطة.

و تكررت السلسلة السلبية لفالفيردي من قبل في موسم 2000 -2001 بداية من التعادل في الكلاسيكو مع الغريم التقليدي ريال مدريد بهدفين ، و بعده الخسارة بثلاثية لهدف من سيلتا فيجو ، ثم التعادل مع نومانسيا وفياريال بنتيجة 1-1 و 4-4 على الترتيب ، ليخسر الفريق بعدها من ليفربول بهدف دون رد ثم السقوط أمام أوساسونا بثلاثية لهدف ليقال المدرب لورينزو سيرا فيرير من منصبه.

و تولى كارليس ريكساش منصب المدير الفني في برشلونة بعد ذلك لتزيد معه السلسلة السلبية حلقة أخرى بالتعادل مع إسبانيول بدون أهداف.

و يخشى فالفيردي أن يتكرر نفس الأمر معه من جديد خاصة و أن سلسلته السلبية وصلت للحلقة الثامنة ، و يأمل في تغيير عندما يلاقي خيتافي الجولة بعد المقبلة في الليجا خارج القواعد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

الأكثر قراءة