الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة والعار.. خارج الديار

فريق سبورت 360

10:32 22/09/2019

موقع سبورت 360-  عار على فريق مثل برشلونة أن يخسر بهذا الشكل في ميدان غرناطة مساء السبت ، و ألا يكون قادراً على تحقيق الفوز على فريقين صاعدين للدوري الإسباني هذا الموسم.

الفريق الكتالوني خاض خامس مبارياته في الليجا هذا الموسم و تلقى الخسارة الثانية مع فوزين وتعادل يتيم لكن المثير في الأمر أن البارسا التقى بفريقين صاعدين وهما أوساسونا وغرناطة ، واكتفى الفريق بتعادل مع الأول وخسارة من الأخير.

مباريات برشلونة خارج الكامب نو أصبحت ( 90 دقيقة عذاب ) لجمهور البلوجرانا و الخطأ دوماً يقع على كل العالم إلا على المدرب ، اللوم يكون على القائمة ، جدول المباريات المزدحم ، غرفة الملابس ، أو أي شيء آخر بعيداً عن رأس إرنستو فالفيردي.

جمهور برشلونة لن يرضيه أن يكتسح الفريق منافسيه و يسجل 10 أهداف في مرمى أصعب الفرق في الكامب نو و يقدم كرة جميلة و ممتعة و في الوقت ذاته يظهر كالمريض الذي لا يقوى على السير عندما يلعب خارج ميدانه.

لم يكن أحد في برشلونة جيداً في مذبحة غرناطة ، لا لويس سواريز و لا أنطوان جريزمان في الهجوم و لا حتى ليونيل ميسي الذي فشل في انتشال فريقه في 45 دقيقة خاضها كبديل.

و في خط الوسط افتقد سيرجي روبيرتو الجودة و فقط فرينكي دي يونج و أنسو فاتي و كليمو لونجليه ( في بعض الأوقات ) كانوا الأفضل في فريق لم يستطع جمهور البارسا الوقوف على ملامحه.

السبب في كون دي يونج و فاتي الأفضل يكمن في امدادهما السرعة للفريق في الوقت الذي لم يستطع فيه أي لاعب آخر تقديم شيء مشابه ، و يبدو أن هناك مشكلة في تقدير اللاعبين لأنفسهم عندما يلعبوا بعيداً عن الكامب نو ، و المدرب فالفيردي عليه تحمل المسئولية.

و ينبغي على المدرب ولاعبيه حل مشاكلهم مع المباريات خارج الديار ، فبرشلونة أكبر بكثير من الفريق المهزوز الذي ظهر أمام غرناطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة