الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هدف غرناطة أسرع ما استقبلته شباك برشلونة منذ سنوات

محمد الشويمي

23:59 21/09/2019

موقع سبورت 360 – استمرت معاناة فريق نادي برشلونة خارج الأرض، بعدما تلقى هدفاً مبكراً خلال مباراة غرناطة الجارية الآن على ملعب الأخير.

ويحل الفريق الكتلوني ضيفاً ثقيلاً على ملعب لوس كارمينيس لمواجهة غرناطة في ختام منافسات اليوم من الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني.

البرسا يقبع في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، وهو بالتأكيد موقع لا يليق بقيمة وتاريخ البلوجرانا، مما سيدفعه لتحقيق الانتصار على غرناطة من أجل الوصول إلى النقطة رقم 10 والتساوي مع أتلتيكو مدريد، وإشبيلية مؤقتاً حتى مواجهته مع ريال مدريد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان غداً.

أصحاب الأرض لم يحتاجوا سوى لـ 63 ثانية من أجل هز شباك الحارس الألماني المتألق مارك أندريه تير شتيجن، مستغلين خطأ فادحاً من جانب جونيور فيربو الظهير الأيسر للبلوجرانا، الذي يلعب الليلة على حساب الغائب جوردي ألبا.

ويعد هذا هو أسرع هدف يتلقاه البرسا في الدوري الإسباني منذ عام 2011.

يُذكر أن برشلونة لم يحقق أي فوز هذا الموسم خارج أرضه، حيث سقط على يد أتلتيك بيلباو في سان ماميس، ثم تعادل مع أوساسونا في بامبلونا، بالإضافة إلى التعادل السلبي مع بوروسيا دورتموند الألماني في دوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة