الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التشاؤم يسيطر على لويس سواريز بعد السقوط في غرناطة

فريق سبورت 360

09:21 22/09/2019

موقع سبورت 360-  سيطر التشاؤم على المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز لاعب فريق برشلونة الإسباني بعد خسارة فريقه في ملعب لوس كارمينيس بهدفين دون رد أمام غرناطة.

و تلقى البارسا خسارة جديدة في الدوري الإسباني بالسقوط في ميدان غرناطة مساء السبت ، ما جعل سواريز يرى أن الموسم بات معقداً رغم أنه مازال في بدايته.

و صرح مهاجم البارسا قائلاً ” إنها هزيمة مقلقة و مؤلمة أيضاً ، يجب أن نحلل ما حدث كثيراً ، عدة أشياء يجب مراجعتها وينبغي أن ننتقد أنفسنا من أجل تصحيح المسار”.

و أضاف سواريز ” المباراة تعقدت علينا منذ صافرة البداية ، كنا نخسر تقريباً منذ الدقيقة الأولى و الأمور ازدادت تعقيداً علينا في الميدان”.

و أكمل لويزيتو ” حصلنا على الكرة بنسبة كبيرة ولكن دون إقناع و لم نخلق الفرص على مرمى المنافس و بالطبع نحن لا نفكر في الموسم الماضي عندما كنا أبطال الليجا”.

و أنهى تصريحاته قائلاً ” الأمر يتعلق بالحاضر الآن ، علينا تحليل كل شيء لأن الوضع مقلق ويجب قبول حقيقة أننا مجبرون على الفوز بالمباريات و المشوار مازال طويلاً ، لكن لقب الليجا يُحسم في مثل هذه المباريات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأكثر قراءة