الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يطير إلى غرناطة متأخراً 30 دقيقة

أحمد رمضان

15:28 21/09/2019

موقع سبورت 360 – غادرت بعثة نادي برشلونة لكرة القدم بقيادة اللاعب ليونيل ميسي إلى مدينة غرناطة عبر مطار إيل برات ، لكن الطائرة تأخرت بقليل عن 30 دقيقة عن الموعد المحدد.

وكان من المقرر أن تنطلق طائرة برشلونة المتوجهة إلى إقليم الأندلس في الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة ، لكن سوء الأحوال الجوية تسبب بتأخير انطلاق هذه الرحلة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن عدم استقرار الأحوال الجوية منع الطائرة التي تحمل طاقم وبعثة برشلونة من التحليق لمدة من الوقت ، والتي تضم 18 لاعباً جرى استدعائهم.

وتغيب عن تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي المهاجم عثمان ديمبيلي الذي تدرب بالأمس بشكل طبيعي مع بقية زملائه ، لكنه خرج من القائمة بسبب الخوف من تعرضه لانتكاسة جديدة.

وسيغيب عن مباراة برشلونة ضد غرناطة التي ستقام في الساعة 22:00 كلٍ من جوردي ألبا الذي أصيب ضد بوروسيا دورتموند ، وصامويل أومتيتي الذي لم يتعافى حتى الآن من الإصابة.

وبمجرد الوصول إلى غرناطة ، سيتم نقل بعثة برشلونة إلى فندق قصر غرناطة والذي يبعد حوالي 10 كم عن مركز المدينة ، فيما سينتقل الفريق قبل ساعتين على بدء المباراة إلى الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة