الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يرد على طلب برشلونة بشأن سانشو

فريق سبورت 360

22:29 18/09/2019

موقع سبورت 360- استغل نادي برشلونة الإسباني تواجده في ملعب سيجنال إيدونا بارك للتحدث مع إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني من أجل التعاقد مع نجم الأخير جادون سانشو.

و يضع البارسا عينه على التعاقد مع سانشو لترميم الصفوف بعدما أثبت اللاعب جودته و خطف أنظار كبار قارة أوروبا في الفترة الماضية.

و أظهر اللاعب مردودًا جيدًا أمام البارسا في لقاء الفريقين مساء الثلاثاء في غمار منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

و يرى برشلونة أن اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 18 عامًا يتمتع بموهبة كبيرة و قد يضيف الكثير لفريق الكامب نو لو نجح النادي في التعاقد معه.

و رد بوروسيا دورتموند على طلب برشلونة بتحديد سعر بيع اللاعب عند 120 مليون يورو في الميركاتو ، و أكد النادي الألماني لنظيره الكتالوني أنه لن يتفاوض مع أي طرف يعرض مبلغًا أقل من الرقم المطلوب.

و اشترك سانشو في 35 هدفًا لمصلحة دورتموند منذ الانضمام للفريق في الموسم الماضي بتسجيل 15 هدفًا و صناعة 20 هدفًا لزملائه في الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة