الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسياس يتفاعل مع تألق تير شتيجن ضد بوروسيا دورتموند

محمد الشويمي

02:45 18/09/2019

موقع سبورت 360 – تفاعل إيكر كاسياس أسطورة الحراسة الإسبانية ونجم ريال مدريد الإسباني السابق مع تألق مارك أندريه تير شتيجن حارس فريق نادي برشلونة الإسباني خلال موقعة بوروسيا دورتموند الألماني.

وأفلت الفريق الكتلوني من الهزيمة على يد أصحاب الأرض بفضل تألق الحارس الدولي الألماني في مباراة الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حارس بوروسيا مونشنجلادباخ السابق تمكن من التصدي للعديد من الفرص المحققة للجراد الأصفر، وبالتحديد من قبل النجم الدولي الألماني ماركو رويس، الذي أهدر كذلك ركلة جزاء في مباراة الليلة.

كاسياس كتب على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، عقب نهاية المباراة “مستوى تير شتيجن اليوم رائع”.

وبفضل تصديات تير شتيجن، احتل برشلونة المركز الأول في المجموعة السادسة عقب هذا التعادل المثير مع أسود الفيستيفاليا في جحيم سيجنال إيدونا بارك، وذلك بعد تعادل إنتر ميلان الإيطالي مع سلافيا براج اليوم في ملعب جوزيبي مياتزا.

ونشرت سكواوكا المختصة بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، إحصائية مثيرة حول المباراة تقول أن ماركو رويس أهدر خمس فرص كبيرة ضد برشلونة الليلة، فيما لم يهدر أي لاعب آخر هذه الليلة في دوري الأبطال أكثر من فرصة واحدة !.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة