الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يعود و يلمس العشب لأول مرة هذا الموسم مع برشلونة

يوسف منير

00:42 18/09/2019

سبورت 360- عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي رسمياً وكتب ظهوره الأول هذا الموسم بقميص برشلونة أمام بورسيا دورتموند في المباراة التي تلعب الآن على ملعب سيجنال إدونا بارك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

ودفع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بالأسطورة الأرجنتينية الحية ليونيل ميسي في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني بدلاً من الموهبة انسو فاتي البالغ من العمر 16 عاماً.

وغاب ليونيل ميسي عن جميع مباريات برشلونة الماضية منذ بداية الموسم بسبب الإصابة التي لحقت به في تحضيرات النادي الكالوني للموسم للجديد منذ حوالي شهر.

وقدم برشلونة 60 دقيقة ضعيفة للغاية حتى الآن حيث لم ينجح بالوصول إلى مرمى دورتموند، مع إهدار الفريق الألماني الكثير من الفرص وأهمها ركلة جزاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة