الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تير شتيجن يحث برشلونة على تجاوز المأسآة ضد ليفربول

أحمد رمضان

22:49 16/09/2019

موقع سبورت 360 – أكد مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني على ضرورة تجاوز كل ما حدث في الموسم الماضي وبدء مرحلة جديدة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم 2019-2020.

وسيخوض نادي برشلونة مباراته الأولى في مرحلة المجموعات عندما يواجه بوروسيا دورتموند ، فيما اغتنم تير شتيجن هذه المناسبة للتشديد على عدم نسيان ما حدث ضد ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي الموسم الماضي.

وقال حارس المرمى الألماني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “لا يوجد مزيد من الضغط ، يوجد فقط منافسة على لقب دوري الألطال بمستوى عالٍ للغاية ، لقد انطلقنا للفوز ونحاول ألا ننسى ما حدث ضد ليفربول ، بل يجب أن نتعلم من الإخفاقات”.

وفي هذا الصدد ، فقد أكد تير شتيجن أن برشلونة يدرك خطأه وأضاف : “لقد فشلنا في لحظة مهمة للغاية أمام ليفربول في وقت لم يتبق فيه سوى القليل من الوقت لإنتهاء الموسم ، لقد كنا متحمسين للوصول إلى النهائي والفوز ولكننا سنبدأ من جديد”.

وفي هذا الصدد ، أكد أن الفريق يدرك خطأه. وأضاف “لقد فشلنا في لحظة مهمة للغاية ، وبعد ذلك لم يتبق سوى القليل من الوقت لإنهاء الموسم ، كنا جميعًا نتطلع إلى الانتهاء منه ، لقد كنا متحمسين للوصول إلى النهائي والفوز ، لكنه الآن موسم جديد وسنبدأ من جديد”.

وتابع بقوله : “نحن نعلم أنه يجب علينا دائماً القتال من أجل تحقيق الحد الأقصى من الأهداف كل موسم ، وأهم ذلك لقب دوري أبطال أوروبا وجميع المسابقات ، سنقدم كل شيء لنحقق هدفاً كبيراً ، ليفربول في الموسم الماضي جعل الأمور معقدة ولكننا مقتنعون ما نقوم به “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

الأكثر قراءة