الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أكسيل فيتسل يهدد برشلونة قبل صدام الأبطال

فريق سبورت 360

09:45 15/09/2019

موقع سبورت 360- هدد متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند الألماني أكسيل فيتسل ، نادي برشلونة الإسباني قبل المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و يعتقد فيتسل أن فريقه يملك القدرة على تحقيق الفوز أمام برشلونة في ملعبه ، سيجنال إيدونا بارك، مساء الثلاثاء ، بعدما شارك في 78 دقيقة من فوز فريقه الساحق على حساب باير ليفركوزن مساء السبت في الدوري الألماني.

و قال فيتسل صاحب الـ 30 ربيعًا في تصريحات صحفية : ” على المستوى الشخصي ، لم ألعب من قبل ضد برشلونة ، ستكون أول مباراة لي”.

و أضاف اللاعب : ” مباراة صعبة لأنها أمام برشلونة و لكن يجب أن نؤمن بأنفسنا و أن نلعب بقوة وعلينا التحضير للمباراة وكأنها مباراة أخرى في البوندسليجا”.

و أكمل فيتسل : ” علينا تقديم كل ما لدينا في أرض الملعب و أعتقد أننا قادرون على الفوز في ملعبنا أمام برشلونة”.

و عن الفوز على ليفركوزن قال : ” اللعب أمام ليفركوزن يكون صعب دومًا لأنه منافس يضغط عليك دائمًا ، إنه واحد من أفضل الفرق في ألمانيا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة