الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يكشف كيف جعله ميسي أفضل مدرب

أحمد رمضان

15:42 13/09/2019

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو الذي قاد عدد من الأندية الأوروبية الكبرى عن ليونيل ميسي لاعب برشلونة ، وكيف ساهم الأخير في وصوله إلى أفضل حالاته على الصعيد التدريبي.

وجاءت تصريحات مورينيو في مقابلة مع وكالة الصحافة الإسبانية ، وقد تحدث عن عدد من الموضوعات الرئيسية ومن بينها المهاجم ليونيل ميسي الذي لعب دوراً رئيسياً حسب وصفه في تطوره كمدرب كبير.

وقال المدرب البرتغالي : “ميسي جعلني مدرباً أفضل ، أعتقد أن طبيعته هي بالتغلب على نفسه ، ولكن أنا أقول دائماً أنني مدين كثيراً للعديد من اللاعبين الذين لعبوا معي أو أولئك الذين لم يكونوا في فريقي وخلقوا مشاكل لي”.

وحول هؤلاء اللاعبين الذين يقصدهم وأجاب : “على سبيل المثال ، لم يلعب ميسي أبداً في فريقي ، لكنني لعبت ضده وجعلني مدرباً أفضل لأني اضطررت إلى إعداد المباريات وتنظيم فريقي ، عندما أقول ميسي ، أقول أيضاً جميع اللاعبين الكبار الذين لعبت ضدهم”.

وكان مورينيو قد تحدث أمس عن رغبته بالعودة مرة أخرى إلى الدوري الإسباني وقيادة ريال مدريد ، مشيراً إلى الذكريات الجميلة التي قضاها هناك وقال :” العودة إلى ريال مدريد؟ ، ربما يحدث ذلك ، نعم بالتاكيد أريد العودة ، لقد عشت هناك ذكريات رائعة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة