الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يتحدث عن عشاء القرن مع كريستيانو رونالدو

أحمد تاضومانت

12:22 12/09/2019

موقع سبورت 360 – قال ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، إن الجلوس على طاولة عشاء مع كريستيانو رونالدو، هو أمر لا يشكل بالنسبة له أدنى مشكلة، مشيراً في سياق آخر، إلى أن معايير التتويج بالكرة الذهبية أصبحت غريبة.

وكان رونالدو قد دعا ليونيل ميسي لتناول العشاء معه، خاصة وأن وهج التنافس بينهما خف بعد رحيل “صاروخ ماديرا” هداف ريال مدريد السابق إلى يوفنتوس وبقاء “البولجا” بقميص البلاوجرانا في الدوري الإسباني.

وإذا تحقق هذا العشاء على أرض الواقع، فيمكن أن نطلق عليه عشاء القرن، لما لا وهو سيجمع بين شخصين أعادا كتابة التاريخ، وحافظا على أدائهما الخارق لسنوات طويلة.

وقال ميسي في تصريحات خص بها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “لا توجد لدي مشكلة في قبول دعوة رونالدو، نحن لسنا أصدقاء، لأننا لم نتشارك معاً غرفة الملابس، نعرف بعضنا قليلاً، من خلال حفلات الجوائز، نتحدث مع بعضنا في الحفلات، لا أعرف ما إذا كان سيكون هناك تناول عشاء بيننا، بسبب ظروف كل منا، ولكن أنا أقبل دعوته”.

وبخصوص جائزة الكرة الذهبية، قال البولجا: “أصبح الأمر غريباً فيها، لم يعد معروفاً من هو المرشح المفضل، في الفترة الأخيرة كانت النتائج على مستوى الفريق هي التي تؤثر، ودوري الأبطال أحياناً يؤثر لأنها بطولة مهمة، وأحياناً كأس العالم يؤخذ في الحسبان، وأحياناً لا، في الحقيقة أنا لا أعرف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة