الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة لا يستبعد التوقيع مع نيمار ولكن بشرط!

أحمد رمضان

14:17 11/09/2019

موقع سبورت 360 – أكد خافيير بورداس نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن الأبواب ما زالت مفتوحة أمام التعاقد مع نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان في المستقبل القريب.

وشارك خافيير بورداس في المفاوضات التي جرت في وقتٍ سابق من هذا الشهر مع باريس سان جيرمان لإعادة نيمار إلى برشلونة ، والتي انتهت دون أي نتائج وبقاء النجم البرازيلي في فرنسا.

ولم يستبعد بورداس التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً خلال مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” وقال : “طالما أنه يريد المجيء ، فسنفعل ما بوسعنا ولكن عودته يجب أن تكون معقولة اقتصادياً”.

وترك نائب رئيس برشلونة الذي يشارك في قمة “أورانج” الاقتصادية الأولى في كولومبيا إمكانية التوقيع مع نيمار في العام المقبل واضاف : “سيظهر ذلك ، الجميع يتغير في كرة القدم ولكن نيمار يبقى نيمار”.

واستذكر بورداس الحاصل على درجة البكالوريوس في مجال ادارة الاعمال المفاوضات التي أجراها مع باريس سان جيرمان بشأن نيمار وقال : “المفاوضات كان لها سقف اقتصادي كبير ولسوء الحظ لم تكتمل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

الأكثر قراءة