الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال بيتيس ينفي إمكانية انضمام إيمرسون إلى برشلونة

أحمد تاضومانت

13:11 10/09/2019

موقع سبورت 360 – نفى خوسيه ميجيل لوبيز، المدير الإداري لريال بيتيس، إمكانية انضمام الظهير البرازيلي إيمرسون إلى فريق برشلونة، قبل نهاية عقده مع اللوس فاردي، مشيراً في السياق نفسه إلى أن العلاقة بين الناديين، جيدة.

وكان برشلونة قد أعلن شراء إيمرسون من نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو، قبل أن تتفق إدارة البلاوجرانا مع نظيرتها في ريال بيتيس على أن يلعب البرازيلي في صفوف الفريق الأخضر إلى غاية 2021.

وتحدث تقارير صحفية، على أن برشلونة يريد استعادة خدمات إيمرسون في الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب نقص الخيارات في مركز الظهير الأيمن، لكن إدراة ريال بيتيس نفت هذه الأخبار بشكل قاطع.

وقال خوسيه ميجيل لوبيز في تصريحات أبرزتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “لا يوجد بند يسمح لإيمرسون بالذهاب إلى نادي برشلونة بدون التفاوض معنا، المعلومات ليست حقيقية”.

وأضاف: “لدينا علاقة جيدة مع برشلونة، نتحدث عن إيمرسون وأدائه كل أسبوع، ويشاهدون جميع مبارياته معنا، لم تكن هناك أي فرصة لرحيله في سوق الانتقالات الصيفية، ولا يمكن أن يغادر في الشتاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

الأكثر قراءة