الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوسيبي روسي يكشف كيف فشل انتقاله إلى برشلونة

أحمد رمضان

02:10 10/09/2019

موقع سبورت 360 – تحدث المهاجم الإيطالي جوسيبي روسي في مقابلة صحفية عن كيفية فشل انتقاله إلى برشلونة عندما كان لاعباً في صفوف فياريال الإسباني ، وذلك في صيف عام 2011.

وطالما اعتبر جوسيبي روسي واحد من كبار المهاجمين في أوروبا تلك الفترة بسبب قدرته الكبيرة على التهديف من جهة ، والاحتراف في عدد كبير من الأندية العملاقة في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وسجل النجم الإيطالي 32 هدفاً مع فياريال في موسم 2010-2011 وكان مرتبطاً بقوة مع برشلونة في الصيف التالي ، لكن قدوم ألكسيس سانشيز من أودينيزي أنهى آماله بالانتقال إلى ملعب كامب نو.

وقال اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت : “برشلونة حاول التوقيع معي في صيف عام 2011 ، لكن نادي فياريال رفض جميع العروض التي قدمت لي ولم يرغبوا في بيعي ، لذلك تعاقدوا مع سانشيز”.

وحول رأيه بالمهاجم ألكسيس سانشيز وأجاب : “التقيت به ، إنه فتى رائع وقد تحدث معي باللغة الإيطالية ، أليكسيس سانشيز مهاجم جيد ولكنني لا أعرفه جيدًا ، ومع ذلك أتمنى له التوفيق في مشواره الجديد مع إنتر ميلان“.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة