الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة .. كشاف برشلونة في إيطاليا كان يفضل سينسي على دي يونج!

محمد عبد الناصر

20:21 09/09/2019

موقع سبورت 360 – يعيش اللاعب الإيطالي ستيفانو سينسي صاحب ال24 عام، أفضل أوقاته حاليًا بعدما انتقل هذا الموسم من نادي ساسوولو إلى نادي انتر ميلان لمدة موسم على سبيل الإعارة وأحقية شراء بقيمة 25 مليون يورو.

سينسي الذي يلعب في مركز خط الوسط ويتميز بالمهارة الكبيرة والتسديدة من بعيد، قدم أوراق اعتماده في الكرة الإيطالية بتسجيله هدف رائع مع الانتر ضد ليتشي ثم صناعة هدف آخر ضد فريق كالياري، وتقديم مستوى ممتاز مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن أرييدو برايدا، كشاف نادي برشونة في إيطاليا أوصى المسؤولين بالتعاقد مع سينسي قبل التحرك لضم فرينكي دي يونج نجم نادي أياكس.

وأضافت بأن اللاعب في ذلك التوقيت كان يمكن شراءه بمبلغ 25 مليون يورو وأنه يمتلك إمكانات هائلة ولكن إدارة نادي برشلونة اختارت التعاقد مع دي يونج صاحب ال22 عامًا بقيمة 70 مليون يورو.

وقد لعب سينسي ما يقارب 2100 دقيقة مع نادي ساسوولو في الموسم الماضي في كل البطولات سجل هدفين وصنع 4 آخرين وهو يلعب في مركز خط الوسط الدفاعي في فريق كان يصارع على الهبوط حتى الجولات الأخيرة من الكالتشيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة