الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عثمان ديمبيلي يتحول إلى لاعب احتياطي في برشلونة

16:42 08/09/2019

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي سيخسر مركزه الأساسي في برشلونة بعد عودته من الإصابة، وذلك بسبب تصرفاته المستهترة والمثيرة للجدل.

وتغاضى ديمبيلي عن الخضوع للفحوصات طبية بعد مباراة أتلتيك بيلباو في الجولة الافتتاحية رغم شعوره بآلام، وبعد قضاء إجازة قصيرة، خضع اللاعب للفحوصات وتبين أنه يعاني من إصابة ستبعده لمدة شهر عن الملاعب.

وتعاقد برشلونة مع ديمبيلي في صيف 2017 ليكون بديلاً لنيمار، لكن اللاعب لم يقدم أي شيء يذكر في موسمه الأول، فعدا عن الإصابات التي ألمت به في معظم فترات الموسم، كان مستواه منخفضاً أيضاً.

وتطور ديمبيلي في الموسم الثاني مع البرسا، لكنه لم يتخلص من مشاكل الإصابات، كما بدأ يظهر استهتاره في حياته اليومية، وعدم الالتزام في التدريبات وقواعد اللاعبين المحترفين.

وبعد مواصلة ديمبيلي العيش بنفس الطريقة في بداية هذا الموسم، وتعرضه لإصابة جديدة، بدأت تشعر إدارة النادي بالانزعاج منه، حتى أنه تم التفكير في إدراجه بصفقة نيمار.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دور ديمبيلي في الفريق سيصبح ثانوياً في المرحلة المقبلة، ولن يلعب بشكل أساسي في حال كان الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنتوان جريزمان حاضراً.

وتتوقف مشاركة ديمبيلي أساسياً بمدى تحسنه على الصعيد الاحترافي، كما أن استقبال زملائه والجهاز الفني له سيلعب دوراً مهماً أيضاً، وذلك لأن الجميع غير راضيين عن تصرفات النجم الفرنسي الشاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة