الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار برشلونة .. بارتوميو يتحدث عن مستقبل ميسي

محمد عبد الرحمن

23:23 06/09/2019

موقع سبورت 360 – عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، فريق برشلونة أمام مهمة صعبة للغاية، عندما سيستضيف فالنسيا على ملعب “كامب نو” مساء يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويحتل حالياً فريق برشلونة -حامل اللقب- مرتبة متأخرة بجدول ترتيب الدوري الإسباني بالمركز الثامن برصيد أربع نقاط فقط، بفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

أسبوع برشلونة سيكون مليئاً بالإثارة، حيث سيواجه فالنسيا، وبعدها سيسافر إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند في افتتاح منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث من المقرر أن تلعب المباراة يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر.

ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي في تواجد ليونيل ميسي أمام فالنسيا وبوروسيا دورتموند، بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر سبتمبر الحالي :


بارتوميو: ميسي لديه بند يسمح له بالرحيل عن برشلونة

قال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، إن عقد ليونيل ميسي يحتوي على بند يسمح له بالرحيل عن الفريق الكتالوني انطلاقاً من الموسم القادم، لكنه أعرب عن ثقته ببقاء البولجا في صفوف البلاوجرانا لسنوات أخرى.

اقرأ المزيد


رئيس برشلونة: ميسي لم يطلب مني التوقيع مع نيمار

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بإطناب واستفاضة عن صفقة نيمار دا سيلفا، حيث أشار إلى أن ليونيل ميسي لم يطلب منه التعاقد مع النجم البرازيلي، كما يُشاع في وسائل الإعلام.

اقرأ المزيد


دي يونج يُبشر جماهير برشلونة: سأتحسن قريباً

وجه فرينكي دي يونج، لاعب نادي برشلونة، رسالة تفاؤل وطمأنينة لجماهير الفريق الكتالوني، حيث شدد على أنه سيقدم أداءً أفضل خلال المباريات القادمة، مبرزاً في السياق نفسه، أهم الخصال والصفات التي تميزه.

اقرأ المزيد


جوردي ألبا يدخل على الخط في صفقة نيمار

علق جوردي ألبا، لاعب برشلونة، على تعثر المفاوضات بين النادي الكتالوني وباريس سان جيرمان، بشأن نيمار دا سيلفا، والذي ارتبط اسمه بالعودة إلى كامب نو خلال الميركاتو الصيفي المنقضي.

اقرأ المزيد


ليونيل ميسي

قلق في برشلونة بشأن مستقبل ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – علق السيد فيكتور فونت، المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة الإسباني على إمكانية رحيل النجم الكبير ليونيل ميسي عن كامب نو بعد قنبلة صحيفة الباييس.

اقرأ المزيد


 

نيمار دا سيلفا

المرشح السابق لرئاسة برشلونة يفتح النار على الإدارة بسبب نيمار

موقع سبورت 360 – فتح السيد فيكتور فونت المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، النار على الإدارة الحالية برئاسة السيد جوسيب ماريا بارتوميو بسبب صفقة نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ المزيد


 

ليونيل ميسي

ميسي يعود إلى أولد بويز الموسم المقبل !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني يعتزم العودة إلى صفوف نادي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني الموسم المقبل.

اقرأ المزيد

بيكيه: سأدعو فلورنتينو بيريز لحضور كأس ديفيز

سبورت 360 – يعمل جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني على التفاصيل النهائية لبطولة ديفيز للتنس والتي تم إسناد شركته لتنظيمها، وقال إنه سيدعو رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للمشاركة في الحدث.


كريستيان إريكسن خلال مباراة أرسنال

يوفنتوس يخطط لعقد صفقة تبادلية مع برشلونة في يناير

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط لعقد صفقة تبادلية مع نظيره برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ المزيد


 

ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة

عناوين صحف إسبانيا : ميسي حر في 2020 وفالفيردي يواجه خطة ما بعد نيمار

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر سبتمبر الجاري الضوء على البند المتواجد في عقد ليونيل ميسي الذي يتيح له الرحيل عن برشلونة الصيف المقبل، بالإضافة إلى خطة إرنستو فالفيردي مدرب البلاوجرانا بعد فشل التعاقد مع نيمار دا سيلفا.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

ماذا لو ابتعدت الإصابات عن نيمار هذا العام؟

موقع سبورت 360 – لا يختلف اثنان على موهبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وكونه واحداً من أهم نجوم الكرة في العالم، ولكن سلوكه وعقليته محل انتقاد دائماً، وسبب تراجع مستواه آخر موسمين.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي ورونالدو ونيمار

مدرب البرازيل : فقط ميسي ورونالدو أفضل من نيمار

موقع سبورت 360 – أكد تيتي مدرب منتخب البرازيل بأن فقط الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو من يتفوقا على نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
بداية الموسم بالنسبة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لم تكن جيدة على الإطلاق، بداية من تعرضه للإصابة، وغيابه عن كوبا أمريكا، مروراً بأزمته مع فريقه باريس سان جيرمان، وفشله في الرحيل عنه هذا الموسم.

ومن المقرر أن يشارك نيمار دا سيلفا مع منتخب بلاده البرازيل في اللقاء الودي الذي سيلعب اليوم أمام كولومبيا في فترة التوقف الدولي، بعد غياب دام لفترة طويلة.
إقرأ الخبر من هنا


نيمار مع والده

نيمار يعود للملاعب بمباراة البرازيل ضد كولومبيا

موقع سبورت 360- كشف مدرب منتخب البرازيل تيتي بأن عودة نيمار دا سيلفا المنتظرة للمباريات ستكون من بوابة كولومبيا أثناء المباراة الودية التي يتجمع الفريقين في ميامي فجر يوم السبت.

ولم يلعب نجم باريس سان جيرمان أي مباراة منذ تعرضه لإصابة في الكاحل مع منتخب البرازيل منذ يونيو الماضي وتم استبعاده من المشاركة في بطولة كوبا أميركا التي فازت بها البرازيل على أرضها ووسط جماهيرها.

إقرأ الخبر من هنا


منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا يعود بفوز صعب على رومانيا في تصفيات اليورو

موقع سبورت 360 ـ عاد منتخب إسبانيا بفوز صعب وهام من رومانيا (2ـ1) ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

6 صفقات فشل برشلونة في إبرامها على غرار صفقة نيمار

ينضاف فشل برشلونة في الوقيع مع نيمار إلى عديد الصفقات التي فشل النادي الإسباني في إبرامها خلال تاريخه، فشل من دون شك لا يتنقص من قدرة النادي الكتالوني على جدب أبرز نجوم اللعبة، بعدما أصبحت رغبة اللاعب في سوق الانتقالات الحديثة جزء من منظومة معقدة تتحكم في النهاية بانتقال اللاعب.

إقرأ الخبر من هنا



بارتوميو يقرر كشف جميع الحقائق عن صفقة نيمار

قالت وسائل الإعلام الإسبانية أن السيد جوزيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة سوف يظهر أمام الإعلام للجماهير للتحدث عن الكثير من الأمور التي تخص النادي الكتالوني.

وذكر الإعلامي مارسيال لورينتي بارتوميو الصحفي العامل بقناة برشلونة، أن جوزيه ماريا بارتوميو سوف يظهر غداً في مقابلة مع قناة النادي الكتالوني للحديث عن النادي الكتالوني وكواليس سوق الانتقالات وتحديداً صفقة البرازيلي نيمار جونيور.

وحدد مارسيال لورينتي أن بارتوميو سوف يظهر غداً الأحد على قناة برشلونة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت إسبانيا، وأعد بالعديد من المفاجآت والكواليس عن ميركاتو النادي الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا



ميسي يمكنه فسخ عقده مع برشلونة في نهاية كل موسم

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشفت بعض التفاصيل في عقد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن نظيرتها الباييس التي كشفت أن ليونيل ميسي يمكنه فسخ تعاقده والرحيل عن برشلونة مع كل نهاية موسم منذ بداية عقده الجديد في عام 2017 حتى صيف 2021.

وذكرت صحيفة الباييس الإسبانية أن ليونيل ميسي الذي يبلغ من العمر 32 عاماً يمكنه الرحيل عن برشلونة في أى نهاية موسم، وهذا البند لا يتواجد إلا في عقده فقط بين جميع لاعبي النادي الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا



الفيفا يعلن عن 55 مرشح لتشكيلة العام .. مفاجآت صادمة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن قائمة المرشحين للدخول في تشكيلة عام 2019 خلال الحفل الذي سيعقد في مدينة ميلانو لتوزيع جائزة أفضل لاعب في العالم يوم الاثنين الموافق 23 من شهر سبتمبر الحالي.

وضمت القائمة 5 حراس مرمى، و20 مدافع، و15 لاعب خط وسط، و15 مهاجم، وسيتم اختيار التشكيلة المثالية لعام 2019 بتصويت جميع اللاعبين حول العالم المسجلين في الفيفا، بحيث يختار كل لاعب حارس مرمى، 4 مدافعين، 3 لاعبي خط وسط و3 مهاجمين.

وللمرة الأولى منذ عام 2009، ينجح الدوري الإنجليزي في التفوق على الدوري الإسباني في عدد اللاعبين الذين يمثلوه في قائمة المرشحين، حيث سيطرت أندية الليجا على قوائم المرشحين لتشكيلة العام في السنوات التسعة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


عثمان ديمبلي

جهل ديمبيلي سبب تعرضه للإصابات في برشلونة

موقع سبورت 360- يتعافى عثمان ديمبلي في الوقت الحالي من إصابته التي تعرض لها على ملعب سان ماميس أثناء مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة، وهي مشكلة عضلية ستبقيه بعيداً عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع.

وكشفت صحيفة سبورت الكاتالونية أن النجم الفرنسي هو سبب أصيل في تكرر إصاباته بهذا الشكل، وأكدت أن أطباء النادي الكاتالوني سألوه بعد خروجه من ملعب المباراة إذا ما كان يشتكي من شىء ولكنه أخبرهم إنها مجرد تشنجات.

وكان لدى اللاعب خوف من معرفة حقيقة أنه قد أصيب مرة أخرى ولذلك قال أنه ليس من الضروري إجراء أي فحوصات طبية وخطط لرحلة في عطلة نهاية الأسبوع، وبعد أيام أدرك أنه قد أصيب وأن مشاعر الأطباء وتخوفهم كان حقيقياً.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة