الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتائج اجتماع باريس وبرشلونة بشأن صفقة نيمار

يوسف منير

20:10 27/08/2019

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن نتائج الاجتماع الذي عقده نادي برشلونة مع مسؤلين باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا.

وقال راديو كتالونيا الموثوق أن الاجتماعي بين إدارة برشلونة ونظيرتها في باريس انتهى منذ دقائق دون غلق الصفقة التي تشغل الجميع حالياً بسبب اقتراب غلق باب سوق الانتقالات الصيفية.

وذكر راديو كتالونيا الشهير أن المفاوضات بين جميع الأطراف مازالت قائمة حتى الآن ولا يوجد شيء حسم ومن المتوقع أن تمتد حتى الساعات الأخيرة من عمر سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد المحطة الكتالونية أن برشلونة ينتظر دور نيمار الحاسم في الصفقة، وأن اللاعب البرازيلي يمكنه الضغظ أكثر من ذلك لتسهيل عملية عودة إلى البلوجرانا.

ونجح البرازيلي نيمار جونيور مرة أخرى بإشعال الأمور وعناوين الصحف في وسائل الإعلام بعد ارتباط اسم بالخروج من باريس سان جيرمان والعودة إلى إسبانيا من بوابة برشلونة مجدداً أو الانتقال إلى الغريم الأبيض ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة