الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديمبيلي يرفض الدخول في صفقة نيمار

يوسف منير

18:51 27/08/2019

سبورت 360- كشفت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء عن الطلبات التي يريدها باريس سان جيرمان مقابل التخلي عن الجناح والمهاجم البرازيلي نيمار جونيور والموافقة على عودته إلى برشلونة مرة أخرى.

وذكرت صحيفة “ليبريسين” الفرنسية أن باريس سان جيرمان يريد بيع نيمار إلى برشلونة مقابل الحصول على 100 مليون يورو + خدمات البرتغالي نيلسون سيميدو والفرنسي عثمان ديمبيلي.

وردت وسائل الإعلام الإسبانية على تقارير نظيرتها في فرنسا، عندما كشفت موقف الفرنسي عثمان ديمبيلي من الرحيل عن برشلونة و الدخول في صفقة نيمار.

وأفادت صحيفة “كوب” أن عثمان ديمبيلي لا يريد الرحيل عن برشلونة ويرفض فكرة الدخول كجزء في صفقة عودة نيمار إلى النادي الكتالوني.

ونجح البرازيلي نيمار جونيور مرة أخرى بإشعال الأمور وعناوين الصحف في وسائل الإعلام بعد ارتباط اسم بالخروج من باريس سان جيرمان والعودة إلى إسبانيا من بوابة برشلونة مجدداً أو الانتقال إلى الغريم الأبيض ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

الأكثر قراءة