الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل .. برشلونة يستعد لتقديم عرضه النهائي للتعاقد مع نيمار

يوسف منير

19:19 26/08/2019

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية منذ قليل أن نادي برشلونة الإسباني لم يستسلم بخصوص وإعادة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مرة أخرى إلى صفوفه والتعاقد معه من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة يجهز الآن عرضه النهائي والأخير للتقدم به إلى باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ورفض باريس سان جيرمان عدة عروض تقدم بها برشلونة للتعاقد مع نيمار على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في يونيو من العام القادم 2020.

ويواجه برشلونة مشكلة كبيرة بسبب الملبغ المالي المطوب دفعه نقداً للتعاقد مع نيمار هذا الصيف، حيث أكدت كل التقارير مؤخراً أن برشلونة لا يمتلك ميزانية لنيمار هذا الصيف.

ونجح البرازيلي نيمار جونيور مرة أخرى بإشعال الأمور وعناوين الصحف في وسائل الإعلام بعد ارتباط اسم بالخروج من باريس سان جيرمان والعودة إلى إسبانيا من بوابة برشلونة مجدداً أو الانتقال إلى الغريم الأبيض ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

الأكثر قراءة