الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال بيتيس يفقد أهم لاعبيه في مواجهة برشلونة

بلال محمد

18:32 24/08/2019

سبورت 360 – أعلن المدرب خوان فرانسيسك فيرير “روبي” المدير الفني لنادي ريال بيتيس، عن قائمة فريقه الرسمية لمواجهة العملاق الكتالوني نادي برشلونة ببطولة الدوري الإسباني، والتي شهدت غيابات مؤثرة للغاية.

ويستعد نادي ريال بيتيس لمواجهة نادي برشلونة غداً الأحد، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل البرسا.

ولم يستدعى خوان فرانسيسك فيرير مدرب ريال بيتيس، مهاجمه المتألق بورخا إغليسياس لقائممة الفريق الأندلسي التي ستواجه برشلونة بطل النسخة الماضية من بطولة الليجا، حيث لم يتعاف حتى الأن من إصابته ولم يشارك مع زملائه في التدريبات الجماعية اليوم السبت.

ولم يغب بورخا إغليسياس الذي يعاني من التواء في الكاحل فقط عن قائمة فريق ريال بيتيس لمواجهة نادي برشلونة، بل تم استبعاد أيضاً سيرجيو كاناليس، والمكسيكي أندريس جواردادو، والجزائري عيسى مندي، كما أن حارس المرمى جويل روبليس لن يسافر إلى برشلونة وذلك بسبب حصوله على كارت أحمر، بالإضافة إلى استبعاد لاعبين أخرين بقرار فني.

وكان قد حقق النادي الأندليسي ريال بيتيس فوزاً كبيراً ضد نادي برشلونة في أخر لقاء بينهما على أرضية ملعب الكامب نو بنتيجة 4-3، وحدث ذلك في لقاء الذهاب من بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة