الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة قد يحصل على ثنائي خط وسط يوفنتوس

حسين ممدوح

13:25 22/08/2019

موقع سبورت 360- ربما يحدث في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات انقلاب غير متوقع داخل نادي يوفنتوس سيضطره حينها للتفريط بلاعبين كانا يعتبرهما غير قابلين للبيع.

فنظراً للصعوبات التي خلقها عدم بيع بعض اللاعبين مثل باولو ديبالا وبليز ماتويدي فإن فابيو باراتيتشي قد يضطر لبيع لاعبين آخرين لخلق عملية توازن في ميزانية النادي الأبيض والأسود.

وحسب صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت فإن إيمري تشان هو المرشح الأول للخروج من اليوفي إلى برشلونة، بعد عام واحد فقط قضاه في نادي مدينة تورينو بعد القدوم إليه مجاناً من ليفربول.

أما اللاعب الآخر فهو لاعب الوسط الشاب رودريجو بينتانكور والذي يشكل أحد اللاعبين الواعدين في مستقبل اليوفي، لكنه بيعه إلى برشلونة وارد الآن وسيكون الحل الأخير الموجود في حالة عدم بيع بقية اللاعبين الذي كان من المنتظر بيعهم في بداية الصيف.

وانتقل بينتانكور إلى يوفنتوس قادماً من بوكا جونيوز، ويملك النادي الأرجنتيني بند سيُمكنه من الحصول على 50% من مبلغ بيعه وهو الأمر الذي يجعل النادي الإيطالي يُفكر مرتين قبل بيعه في هذا الوقت للنادي الكاتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة