الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيله: عثمان ديمبيلي لا يشعر بالتهديد لإمكانية قدوم نيمار !

محمد الشويمي

23:44 21/08/2019

موقع سبورت 360 – بدد وكيل أعمال عثمان ديمبيلي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني شائعات بحثه عن الرحيل عن صفوف النادي الكتلوني في حالة قدوم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط الدولي البرازيلي بالعودة إلى ملعب كامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن لم ينجح مسؤولو البلوجرانا بعد في التوصل لاتفاق مع مسؤولي النادي الباريسي.

ويمتلك البرسا عدداً كبيراً من اللاعبين في الخط الأمامي مثل ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي، مما يعني أن قدوم اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً سيجعل فرص مشاركة الجناح الفرنسي ضئيلة.

إلا أن موسى سيسوكو وكيل اللاعب أكد أن ديمبيلي لا يأبه بقدوم نيمار، ويدرك أنه سيتعين عليه خوض منافسة شرسة لفرض نفسه على تشكيلة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي.

سيسوكو صرح إلى راديو مونت كارلو الفرنسي قائلاً “هو لا يشعر بأي تهديد على الإطلاق. عندما تلعب في برشلونة، أنت تتوقع أن تكون في منافسة هناك”.

وأضاف “نيمار أو لاعب آخر، هو لا يهتم بذلك، هو يهتم فقط بما عليه فعله”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة