الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحاول إرضاء باريس لإنهاء صفقة نيمار

يوسف منير

16:12 21/08/2019

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن هناك الكثير من الاحتمالات والتوقعات يمكنها أن تحدث بشأن صفقة رحيل البرازيلي نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وعودته مرة أخرى إلى برشلونة.

وقالت قناة “TV3” التلفزيونية الإسبانية أن برشلونة بدأ بفتح المجال وطرح خيارات أخرى من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت المحطة الإسبانية الشهيرة أن برشلونة سوف يقوم بتقديم بعض العروض الأخرى من أجل إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن نيمار.

وأصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم نيمار في الأيام الأخيرة بالعودة مجدداً إلى الدوري الإسباني من بوابة فريقه القديم برشلونة أو عن طريق الغريم الأبيض ريال مدريد، ولكن هناك الكثير من الشكوك حول وجهته الحقيقية حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة