الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يعثر على ضالته في ماندزوكيتش

أحمد تاضومانت

12:16 21/08/2019

موقع سبورت 360 – عثر نادي برشلونة في الدوري الإيطالي، وبالضبط في يوفنتوس، على هدفه المطلوب لتدعيم خط الهجوم، في ظل بحثه عن أوراق احتياطية قادرة على تقديم الإضافة كُلما وطأت أقدامها أرضية الملعب.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس، تواجد خلال الأيام الماضية في مدينة برشلونة، من أجل التفاوض حول ضم ميراندا، بجانب محاولة بيع دانيلي روجاني مدافع البيانكونيري، إلى النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن باراتيسي ومسؤولي برشلونة تحدثوا عن العديد من الصفقات التبادلية بين الناديين، لكن الصفقة الأقرب للحسم بين الفريق الكتالوني ويوفنتوس الآن، هي تبادل اللاعبيْن خوان ميراندا وماريو ماندزوكيتش.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن هذه الصفقة التبادلية تخدم مصالح الناديين، حيث يريد برشلونة التعاقد مع مهاجم مخضرم يتمتع بخبرة سابقة في الدوري الإسباني، بينما يرغب يوفنتوس في تعزيز مركز الظهير الأيسر.

ولن يحصل خوان ميراندا، على مساحة كبيرة للمشاركة مع برشلونة في الموسم الجديد، بسبب وجود جوردي ألبا بالإضافة إلى التعاقد مع جونيور فيربو، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يعد ماندزوكيتش ضمن خطط ماوريسيو ساري المدير الفني للبيانكونيري، مما دفع يوفنتوس لمحاولة بيعه خلال الميركاتو الحالي، لكن المشكلة الحالية تتمثل في راتبه المرتفع، حيث يحصل على أجر سنوي يبلغ 5.5 مليون يورو، الأمر الذي يمثل عقبة أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة