الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يراوغ باريس ويريد خداعه في صفقة نيمار

يوسف منير

16:29 19/08/2019

نقلت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم الإثنين بعض التحديثات بشأن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيورمع باريس سان جيرمان الفرنسي وإمكانية عودته هذا الصيف إلى صفوف برشلونة مجدداً.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الأمور أصبحت واضحة الآن وأن برشلونة يريد بالفعل التعاقد مع نيمار وإعادته لصفوفه هذا الصيف ولكن هناك بعض المشاكل التي يمكنها عرقلة الصفقة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يواجه مشاكل بسبب السيولة المالية لصفقة التعاقد مع نيمار وطلبات باريس سان جيرمان المبالغ فيها للتخلي عن المهاجم والجناح البرازيلي.

وذكرت الصحيفة التي تصدر من إقليم كتالونيا، أن برشلونة يفكر في خدع باريس سان جيرمان ومراوغته بخصوص صفقة نيمار بعد تماطل النادي الباريسي في المفاوضات للتخلي عن اللاعب.

وكشفت سبورت أن برشلونة يفكر في إيقاف المفاوضات حالياً على أن يعود بقوة مع نهاية سوق الانتقالات الفترة التي يمكنه الضغط فيها على باريس سان جيرمان وإجباره على البيع بسعر مقبول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليس لأصحاب القلوب الضعيفة .. 10 تدخلات كادت أن تنهي مسيرة ميسي مبكراً

فحص طبي يحدد موقف أيمن يحيى من المشاركة في مباريات النصر

إكرامي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

بايرن ميونخ يوضح أسباب عدم استمرار توخيل

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

الأكثر قراءة