الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل خرج بوسكيتس من تشكيلة برشلونة الأساسية؟

11:49 19/08/2019

أثار استبعاد سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة من التشكيلة الأساسية في مباراة أتلتيك بيلباو الكثير من الجدل، خصوصاً بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق بهدف نظيف وبأداء سيء جداً.

وقرر إرنستو فالفيردي الدفع بالثلاثي سيرجي روبيرتو وكارليس ألينيا والوافد الجديد فرينكي دي يونج في خط الوسط، بينما أبقى سيرجيو بوسكيتس على مقاعد البدلاء، حتى أنه لم يدفع به في الشوط الثاني.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، استبعاد بوسكيتس من مباراة بيلباو لا يعني أن إرنستو فالفيردي لم يعد يفكر بالاعتماد عليه أساسياً، فهو يعلم أنه أهم لاعب في خط الوسط، وما زال يعتبره لاعباً مهماً ومحورياً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فالفيردي أراد إراحة بوسكيتس في المقام الأول لكي لا يعاني بدنياً في المراحل المتقدمة من الموسم كما حدث في آخر موسمين، والسبب الثاني يكمن في رغبته بتكرار تجربة ألينيا ودي يونج وروبرتو الذين اعتمد عليهم في مباراة نابولي الودية وحقق الفوز بنتيجة ساحقة.

ولم يظهر هذا الثلاثي انسجاماً في مباراة بيلباو، وكان يفتقد للقدرة على إيصال الكرات للمهاجمين بالشكل المطلوب، وذلك بسبب افتقارهم للخبرة أولاً، ولعدم اعتيادهم على اللعب معاً ثانياً.

وتوقعت الصحيفة المقربة من الغريم التقليدي ريال مدريد أن يعود سيرجيو بوسكيتس للتشكيلة الأساسية في مباراة ريال بيتيس القادمة، خصوصاً بعد أن عانى الفريق في خط الوسط بغيابه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة