الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يضحي بإجازته من أجل برشلونة

يوسف منير

19:10 18/08/2019

تلقى فريق برشلونة خسارة صادمة في أول مبارياته بالدوري الإسباني عندما سقط خاسراً على يد أتلتيك بيلباو بنتيجة هدف نظيف في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعتهما على ملعب سان ماميس مساء يوم الجمعة الماضية.

وخسر برشلونة المباراة والنقاط الثلاث في ظل غياب أسطورته وقائده ليونيل ميسي الذي غاب عن اللقاء بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء فترة التحضيرات للموسم الجديد.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الأحد أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قرر إعطاء لاعبيه إجازة يومى السبت والأحد على أن يعودوا ظهر الغد الإثنين لبداية الاسعدادات لمواجهة ريال بيتيس في الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “آس” أن جميع لاعبي برشلونة حصلوا على إجازة يومين ما عدا القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قرر التضحية بالإجازة من أجل مواصلة العمل على عودته للملاعب والتدريبات الجماعية من جديد.

وكشفت آس الإسبانية أن ميسي يتدرب منفرداً حالياً ويستهدف العودة للتدريبات الجماعية قبل مباراة ريال بيتيس يوم الأحد القادم على ملعب كامب نو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة