الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان لن يحصل على رقم قميص كوتينيو رغم رحيله

17:48 18/08/2019

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن انتوان جريزمان مهاجم برشلونة الجديد لن يستفيد من رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو للحصول على رقم قميصه في الموسم الحالي.

ويرتدي انتوان جريزمان القميص رقم 17 مع البرسا، وكان ينتظر رحيل كوتينيو لكي يحصل على القميص رقم 7 الذي أصبح متاحاً بعد توقيع النجم البرازيلي لبايرن ميونخ قبل يومين.

ورغم أن القميص رقم 7 أصبح متاحاً، إلا أن أنتوان جريزمان لن يرتديه هذا الموسم لأنه ظهر بالقميص رقم 17 في مباراة أتلتيك بيلباو الافتتاحية والتي خسرها الفريق بهدف نظيف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن قوانين الاتحاد الإسباني تمنع أن يرتدي اللاعب أكثر من رقم خلال الموسم، وبالتالي سيكون جريزمان مضطراً للانتظار حتى الموسم المقبل لكي يحصل على القميص رقم 7.

وكان أنتوان جريزمان يرتدي القميص رقم 7 مع أتلتيكو مدريد، والذي تحصل عليه جواو فيليكس بعد انتقاله إلى برشلونة، وفضل اختيار القميص رقم 17 لأن قميصه المفضل لم يكن متاحاً في ذلك الوقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة