الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف سيعوض فالفيردي غياب لويس سواريز ضد بيتيس؟

16:11 18/08/2019

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً يستعرض الخيارات المتاحة أمام إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لتعويض غياب المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز خلال مباراة ريال بيتيس في الجولة الثانية من بطولة الليجا.

وتعرض سواريز لإصابة في الشوط الأول من مباراة أتلتيك بيلباو، وغادر على أثرها أرض الملعب، وتؤكد العديد من المصادر أن غيابه سوف يستمر لـ10 أيام تقريباً، وبالتالي لن يشارك في المباراة المقبلة أمام ريال بيتيس.

وفيما يلي الخيارات المتاحة أمام فالفيردي وفقاً للصحيفة الكاتالونية:-

الأمل بعودة ليونيل ميسي

غاب النجم الأرجنتيني عن المباراة الأولى بداعي الإصابة، وإن تمكن من العودة في مباراة ريال بيتيس، فلن يكون هناك مشكلة بغياب سواريز أبداً، حيث سيلعب أنتوان جريزمان كمهاجم صريح، بينما يلعب ميسي بمركزه المعتاد، في حين سيشغل عثمان ديمبيلي مركز الجناح الأيسر.

رافينيا البديل

الأداء الذي قدمه رافينيا في مباراة أتلتيك بيلباو عندما حل بدلاً من لويس سواريز يجعله أفضل الخيارات في حال عدم عودة ميسي في الموعد المحدد، فقد قدم أداء جيد وكان اللاعب الأفضل في صفوف البرسا.

كارليس بيريز

ربما يفاجئ فالفيردي الجميع ويعتمد على المهاجم الشاب كارليس بيريز الذي يلعب في الفريق الثاني، صاحب 21 عام أثبت أنه يملك قدراته كبيرة، وربما يحصل على فرصة أمام ريال بيتيس.

أبيل رويز

اسم آخر من الفريق الثاني ربما يستعين به إرنستو فالفيردي في المباراة القادمة، لاسيما أنه اللاعب الأكثر تشابهاً بخصائص لويس سواريز، وسبق أن تم استخدامه لبعض الدقائق في الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة