الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اهتمام برشلونة باستعادة نيمار مجرد خدعة لإرضاء ميسي!

15:10 18/08/2019

كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية عن تفاصيل صادمة في مفاوضات برشلونة مع باريس سان جرمان بشأن التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وادعت الصحيفة في تقريرها ان محاولات برشلونة لاستعادة نيمار ما هي إلا مجرد خدعة لإرضاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يتمنى عودة صديقه المقرب إلى الفريق.

وتسعى إدارة برشلونة لإقناع ميسي أنها تقوم بكل ما هو ممكن لتجعله سعيداً ولكي ترفع جودة الفريق من أجل تحقيق الألقاب وبالأخص الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن حظوظ البرسا قلت كثيراً باستعادة نيمار بعد إعارة فيليب كوتينيو لبايرن ميونخ، حيث لا يملك النادي الكاتالوني سيولة مالية لإبرام الصفقة.

ووافق النادي الباريسي على اقتراح برشلونة بإدراج لاعب بالصفقة، لكنه يطالب بالحصول على 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على لاعبين، وبما أن كوتينيو قد رحل، لما يتبقى سوى عثمان ديمبيلي ونيسلون سيميدو لإدراجهما في عملية المفاوضات.

كما أكدت لو باريزيان أن عثمان ديمبيلي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان أنه لا ينوي الدخول في صفقة نيمار ويفضل البقاء في النادي الكاتالوني، وهو ما يؤكد ما ادعته الصحيفة حول عدم جدية البرسا بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة