الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يخسر مبلغاً ضخماً بعد إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونخ

يوسف منير

16:33 17/08/2019

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقده رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند خيار الشراء لصالح العملاق البفاري الصيف القادم.

وقضى كوتينيو عام ونصف فقط داخل صفوف برشلونة منذ انتقاله إلى النادي الكتالوني قادماً من صفوف ليفربول في صفقة تاريخية جعلته ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد نيمار مقابل 161 مليون يورو بالمتغيرات والبونص.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم السبت، أن نادي ليفربول الإنجليزي هو أحد الخاسرين من رحيل فيليب كوتينيو إلى صفوف بايرن ميونخ لوجود احتمالية لعدم لعبه بصفوف برشلونة مجدداً.

وأفادت صحيفة “الموندو ديبوريتفو” الإسبانية أن رحيل كوتينيو عن برشلونة يعني أن ليفربول قد خسروا مبلغاً قيمته تتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو متغيرات لم يقدر البرازيلي بتحقيقها خلال فترة لعبه مع النادي الكتالوني.

وكشفت الموندو ديبورتيفو، أن كوتينيو فشل في الظهور مع برشلونة في 100 مباراة بالإضافة إلى عدم ناجحه بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الكتالوني الأمر الذي يؤدي إلى خسارة ليفربول مبلغاً قميته 25 مليون يورو من إجمالي الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة