الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان يعلق على هزيمة برشلونة من أتلتيك بيلباو

بلال محمد

09:24 17/08/2019

سبورت 360 – علق المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان المنضم حديثاً لنادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية من نادي أتلتيكو مدريد، على هزيمة فريقه الكتالوني في افتتاح بطولة الدوري الإسباني من نادي أتلتيك بيلباو.

وحقق أتلتيك بلباو مفاجأة كبيرة في انطلاقة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه في الوقت القاتل على حامل اللقب برشلونة في ملعب سان ماميس بهدف نظيف، وأحرز هدف الفوز المهاجم أريتز أدوريز في الدقيقة 89 من زمن المباراة من مقصية رائعة بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى.

وتحدث أنطوان جريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً: “لدينا وقت للتحسن، فقط مع العمل سنتحسن، لقد وصلنا بشكل مريح إلى أخر 40 متراً من منطقة الخصم، لكننا كنا بحاجة لتجاوز خط الدفاع لإلحاق الأذى بأتلتيك بيلباو”.

وأضاف: “بعد إصابة لويس سواريز واستبداله في الشوط الأول كل شيء تغير بالنسبة لبرشلونة، سير اللقاء ذهب بشكل مختلف نهائياً بعد خروجه، وبكل تأكيد هي هزيمة صعبة للغاية”.

وعن إصابة زميله لويس سواريز وإمكانية لحاقه بلقاء ريال بيتيس القادم: “دعونا نرى كيف الحالة الصحية للويس سواريز، وذلك لمعرفة ما إذا كان يستطيع التدريب والاعتماد عليه في مواجهة ريال بيتيس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة