الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة الأوفر حظاً للفوز بالليجا حسب شركات المراهنات

حسين ممدوح

10:13 16/08/2019

موقع سبورت 360 – تُشير دائماً المراهنات الرياضية إلى علامات حول مدى ثقة الجمهور العام في نادٍ بعينه في الفوز بلقب أي بطولة، وحسب استطلاعات الرأي والأرقام الخاصة بشركات المراهنات قبل بداية الموسم فإن برشلونة مُرشح بقوة للاحتفاظ بلقبه.

حيث أن الأرقام التي أفرزتها شركات المراهنات حتى الآن تؤكد أن النسبة الأكبر من المُراهنين يرون بأن النادي الكاتالوني الذي فاز بثمانية ألقاب في آخر 11 عاماً في الدوري الإسباني لديه قدرة على تحقيق لقبهم الثالث على التوالي والسابع والعشرين طوال تاريخه.

ولكن الفارق ما بين برشلونة وريال مدريد ليس ببعيد، فالريال حظى على ثاني أعلى نسب من الحظوظ لدى المُتراهنين وجاء أتلتيكو مدريد في المركز الثالث ثم فالنسيا في المركز الرابع.

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه نادي ريال مدريد في السنوات الأخيرة على الصعيد الأوروبي لكن جماهير النادي الملكي لن ترضى بابتعاد لقب الليجا أكثر من ذلك عن قلعة السنتياجو برنابيو.

ويحمل الريال الرقم القياسي في الفوز باللقب الإسباني حيث حققه في 33 مرة سابقة آخرها كان عام 2016/2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة