الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يحدد أحد الأهداف الأكثر أهمية في تاريخ برشلونة

أحمد رمضان

17:10 14/08/2019

موقع سبورت 360 – استعرض نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عدد من اللحظات الأساسية في حياته الاحترافية ، وذلك في مقابلة مع شبكة “DAZN” ، وهي خدمة عالمية للبث المباشر تحت الطلب.

ويعتبر اللاعب الدولي البرازيلي هو واحد من ثلاثة أبطال في فيلم “صنع بواسطة” ، وهي سلسلة وثائقية تضم كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو ، وتحتوي على عدد من الاجزاء ويستمر كل جزء ما يصل إلى 25 دقيقة.

وتحدث نيمار عن واحد من الأهداف الأكثر أهمية في تاريخ برشلونة ، والذي جاء بواسطة سيرجي روبرتو في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في موسم 2016-2017 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستعاد نيمار ذكرياته وقال : “لقد حصلنا على ركلة جزاء وقد منحت برشلونة الفرصة لتسجيل الهدف السادس ، الهدف الأكثر بروزاً في تلك المباراة كان هدف سيرجي روبرتو ، لقد تأهلنا بذلك الهدف وسيتم تذكره في التاريخ ، وأنا سعيد لأنني نجحت في ذلك”.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن أهمية الهدف واضاف : “لقد كان هدفاً خاصاً وفجّر ملعب كامب نو ، كان الهدف الأهم ، أعتقد أنه كذلك ، وفيما يتعلق بالإثارة ، فقد جعل الجماهير مثل المجانين ، كان هذا أحد أهم الأهداف في تاريخ نادي برشلونة“.

وأراد نيمار أيضاً توجيه كلمات لمثله الأعلى في كرة القدم وقال : “دائماً ما كنت معجباً بموهبة وقدرات رونالدينيو وكنت أحاول دائماً أن أبدو مثله عندما كنت في الميدان وأن أضفي هذه الشخصية على أدائي ، لقد كان لاعباً عبقرياً وهو أعظم فنان كرة قدم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة