الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل .. صفقة انتقال فيربو إلى برشلونة تمت

يوسف منير

16:10 03/08/2019

أكدت وسائل الإعلام العالمية منذ دقائق قليلة أن برشلونة حسم صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني جونيور فيربو مدافع نادي ريال بيتيس.

ونشر السيد فابريزيو رومانو الصحفي العامل بشبكة سكاى سبورت العالمية تغريدة على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أكد فيه أن برشلونة توصل لاتفاق نهائي للتعاقد مع جونور فيربو.

وأفادت هذه المعلومات أن برشلونة سيدفع مبلغاً قيمته 25 مليون يورو كقيمة ثابتة للتعاقد مع جونيور فيربو لتدعيم الجانب الأيسر من دفاع الفريق.

يذكر أن الإسباني جونيور فيربو كان هدفاً سابقاًلريال مدريد قبل أن ينجح الأخير في التعاقد مع الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي من صفوف أولمبيك ليون، جونيور فيربو كان على قائمة المدرب زيدان واللاعب نفسه أراد ذلك ولكن انتهى الأمر عند ميندي.

جونيور فيربو هو لاعب إسباني يبلغ من العمر 22 عام يلعب بصفوف ريال بيتيس ويشغل مركز الظهير الأيسر، يمتاز بالسرعة والقوة وأيضاً لديه المهارات والقدرات الهجومية التي تميزه عن أى ظهير أخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة