الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. برشلونة يعلن صعود موسى واجي للفريق الأول

أحمد رمضان

16:29 02/08/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن صعود اللاعب موسى واجي للفريق الأول في الموسم 2019-2020.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن الفريق الكتلوني أن الظهير الأيمن السنغالي أصبح جزءاً من الفريق الأول وسيرتدي القميص رقم 16 ، وسيتم الاعتماد على خدماته بموجب العقد الموقع بين الطرفين.

وشارك موسى واجي مع منتخب السنغال في كأس أمم أفريقيا التي جرت في جمهورية مصر العربية ، وقد حصل على إعجاب الإدارة الفنية في برشلونة بعد أن خاض تدريباً منتظماً مع الفريق الأول.

وسيكون اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً رابع وجه جديد ينضم إلى تشكيلة إرنستو فالفيردي في الموسم المقبل ، بعد الهولندي فرينكي دي يونج، حارس المرمى البرازيلي نيتو والفرنسي أنطوان جريزمان.

وخاض واجي ثلاث مباريات مع برشلونة في الموسم الماضي ضد إيبار، هويسكا وسيلتا فيجو ، في حين يمكن أن يكون الظهور الأول له قبل بداية الموسم ضد آرسنال في كأس جوان جامبر المقررة يوم الاحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الأكثر قراءة