الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يوافق على بيع نيمار لـ برشلونة ولكن بشروط!

محمد عبد الرحمن

13:29 30/07/2019

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد وافق على بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا لفريق برشلونة الإسباني، ولكنه وضع أكثر من شرط مقابل ذلك.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا صاحب 27 عامًا بالعودة لفريقه السابق برشلونة، بعد رغبة اللاعب في الانضمام من جديد للبلاوجرانا.

إدارة نادي باريس سان جيرمان كانت ترفض فكرة بيع نيمار هذا الصيف، ولكن في ظل إصرار اللاعب على الرحيل، فإن إدارة النادي الباريسي قررت الموافقة على رحيله.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان قد طلبت 300 مليون يورو مقابل الاستغناء عن نجمها البرازيلي، ولكن الآن الأمور تغيرت.

وأشارت صحيفة “سبورت” بأن نادي باريس سان جيرمان قد طلب 180 مليون يورو مقابل بيع نيمار، وهو أقل من المبلغ السابق بـ 120 مليون يورو.

وأكملت الصحيفة أن باريس سان جيرمان تشترط أن يدفع برشلونة 180 مليون يورو إذا أراد حقًا شراء نيمار، وترفض الإدارة إدراج أي لاعب في الصفقة مثل فيليبي كوتينيو أو صامويل أومتيتي، حيث تريد المبلغ كاملاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة